أخر مواضيع المجالس : المراه المسلمه أنظف مراه على و...  آخر رد: إيمان الدرناوية    <::>    القرأن الكريم كتاب مكنون , فضا...  آخر رد: ناجيه نصر    <::>    التكبير في هذه الأيام "أيام ذي...  آخر رد: ناجيه نصر    <::>    شعرك مايستجيب للزيوت والخلطات ...  آخر رد: ناجيه نصر    <::>    حولى متسلح  آخر رد: إيمان الدرناوية    <::>    قولي وداعاً لسواد الركب والاكو...  آخر رد: ناجيه نصر    <::>    ولا يملأ عين ابن آدم إلا الترا...  آخر رد: ناجيه نصر    <::>    أقوال للمقبلات على الزواج  آخر رد: ناجيه نصر    <::>    كلمات معبره عن الطفوله  آخر رد: ناجيه نصر    <::>    يونكس ارجان بروتين ثيربي UNEX...  آخر رد: إيمان الدرناوية    <::>   

الملاحظات

وصفات المعجنات والسندويتشات المميزه مجلس وصفات المعجنات والسندويتشات المصوره الخاصة بالعضوات

الإهداءات
: أتقدم إلى جميع حويوات مجالس حواء الليبيه والى جميع الشعب الليبيى والامه العربيه والاسلاميه جمعاء باطيب التهانى بمناسبة العيد الاضحى المبارك أعاده الله علينا وعلى امة محمد صلى الله عليه وسلم بالخير واليمن والبركات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

انت الآن تتصفح منتديات مجالس حواء الليبية

قديم 23-12-2013, 11:19 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
حواء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جنان المحبة

البيانات
التسجيل: 7 / 7 / 2012
العضوية: 3648
المشاركات: 1,512 [+]
بمعدل : 1.85 يوميا
اخر زياره : [+]

مزاجي توا
متريحة

 

الإتصالات
الحالة:
جنان المحبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
الملحقات

المنتدى : وصفات المعجنات والسندويتشات المميزه
H10 البيتزا المطبقة من جنان (طريقة الشيف رضا )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


(البيـــــــــــتزا المطبــــــــــــقة)






اليوم كنت نهدرز مع حبيبتي تمومة وقالت خاطرها في البسبوسة بس مكسلة

قلتلها وأنا خاطري في البيتزا المطبقة والحال من بعضه

قلتلها نشطيني ونشطك وبالفعل قررت نعجنها بعد تشجيع تمومة

طبعا الطريقة هذه خذيتها من الشيف رضا طريقة حلوة لا قوة إلا بالله

المقادير : 3 أكواب دقيق _نص كوب زيت أو أقل من النص _ملعقة كبيرة أكل خميرة أنا زدت شوي

عشان الجو بارد وتحتاج زيادة شوي مش واجد خميرة _ملعقة كبيرة أكل حليب بودرة _نص

ملعقة ملح _ونص ملعقة سكر _ماء دافيء للعجن


الطريقة: خذيت كل المواد الجافة وخلطتها وحطيت مقدار الزيت و بعدها عجنت والمية نحط

شوي شوي عشان العجينة تكون مش رطبة ولا يابسة و ياريت لو عندك عجانة تعجنلك

بطريقة حلوة و تسبك العجينة المهم قعدت نعجن و نسبك في العجين وكل ما تحتاج مية

نزيدها لعند ما تحسيها ناعمة وما تلصق وتكون رطبة بس مش واجد

تخليها تتخمر في مكان دافيء (التخمير أهم شيء تتخمر كويس ) بعد ما تخمرت كسرت

التخمير عجنتها شوي وخليتها تتخمر من جديد وتجهزي لوزام الحشوة المعروفة للكل

تو نجوا للمهم بعد ما تتخمر ثاني مرة تجيبي طاجين مستطيل و لو تبي حطي شوي زيت

شوي مش واجد عشان العجينة فيها زيت تفردي العجينة شوية بس مش بشكل كامل

في الطاجين وخليها ترتاح عشر دقايق عشان تسهل عليك تمديها شوفوا الصورة للتوضيح



بعد العشر دقايق تفرديها بالكامل توا وتوصليها للأطراف وحاولي تكون بنفس السمك وحولي

الأطراف الزايدة كملتي الفرد جيبي موس واقسمي العجينة بالنص تمام هذا أول شيء

النص الأول اقسميه بس بشكل خفيف مش كامل عشان تعرفي مكان لما بتطبقيها

و نفس الشيء النص الثاني قسم بالموس على الخفيف شوفوا الصورة




يعني حيكون عندك أربع أقسام متساوية

تجيبي الصلصة افرديها على كامل العجينة بس ما توصليها للأطراف بعدها تجي للنص القريب

لطرف الطاجين من اليمين تحطي الجبنة زيتون فلفل حلو شرائح طماطم والتونة انتبهي على

النص القريب لطرف الطاجين بس ما تطلعي منه

تجي على النص الثاني للطرف اليسار ديري نفس الشيء وهذه الصورة




كملتي حطي الطاجين في الفرن طبعا تكوني مسخنته قبل ما تبدي بوقت عشان البيتزا

تبي الفرن سخون على الأخر

بعد تلاحظيها طيبت شوي من تحت طلعيها عشان تبدي تطبقيها




شوفوا الصورة أنا حاولت نوضحلكم بالموس تجي من النص اللي عليه الصلصة بس تقسميه

كامل عشان هذا حطبقيه على النص القريب من الطرف الأيمن و نفس الشيءالنص الثاني

اللي عليه الصلصة وطبقيه على الطرف الأيسر لو حسيتي الطبقة ما توصل ساعديها

تقصي شوي بين النص اللي عليه الحشوة واللي عليه الصلصة عشان تتطبق كويس




زي أنا ما وضحتلكم في الصورة بالموس وبعدها لو حستيها تبي شوي تحمير رديها للفرن

على فكرة خليها شوي تبرد قبل ما تطبقي عشان تكون ساخنة وهذه الصورة بعد طيبتها





و تقسميها بعدها زي ماتبي والنتيجة حلوة بجد يا حويوات بيتزا خفيفة وهشة









وهذا عشاي مع شاهي منعنع خفيف وسخون




تفضلوا حويوات ولكم كل ودي











توقيع :



 
من مواضيعي في المنتدي

0 خبز ( الصامولة ) من إيدياتي
0 طريقة لأصلاح أحمر الشفاه المكسور
0 بين الحداثة و الغرابة صالونات منزلية
0 بمناسبة العيد (قصة حنتي)
0 اللي تحب مكياج العيون زي تشوف أحدث مكياج عيون لسنة 2013

عرض البوم صور جنان المحبة   رد مع اقتباس

انت الآن تتصفح منتديات مجالس حواء الليبية

قديم 23-12-2013, 11:33 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنوته بنغازية

البيانات
التسجيل: 12 / 12 / 2012
العضوية: 4167
العمر: 27
المشاركات: 10,720 [+]
بمعدل : 16.30 يوميا
اخر زياره : [+]

مزاجي توا
حزينة

مقالات المدونة: 4
 

الإتصالات
الحالة:
بنوته بنغازية غير متواجد حالياً
8993  
وسائل الإتصال:
الملحقات

كاتب الموضوع : جنان المحبة المنتدى : وصفات المعجنات والسندويتشات المميزه
افتراضي رد: البيتزا المطبقة من جنان (طريقة الشيف رضا )

تسلم ايدياتك جنو بصراحة ابدااااع وحلوة الفكرة جاري التجريب











توقيع :



يارب انا اتالم ساعدني ياااارب



 
من مواضيعي في المنتدي

0 رصد هاتف HTC One باللون الذهبي
0 ديكورات روعه من تجميعي
0 اكلات رمضانية صحيه موفرة للوقت
0 //طـرق تنـظـيــف الجـدران//
0 مقارنة بين هاتفي HTC One M8 و Samsung Galaxy S5

عرض البوم صور بنوته بنغازية   رد مع اقتباس

انت الآن تتصفح منتديات مجالس حواء الليبية

قديم 23-12-2013, 11:38 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
حواء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جنان المحبة

البيانات
التسجيل: 7 / 7 / 2012
العضوية: 3648
المشاركات: 1,512 [+]
بمعدل : 1.85 يوميا
اخر زياره : [+]

مزاجي توا
متريحة

 

الإتصالات
الحالة:
جنان المحبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
الملحقات

كاتب الموضوع : جنان المحبة المنتدى : وصفات المعجنات والسندويتشات المميزه
افتراضي رد: البيتزا المطبقة من جنان (طريقة الشيف رضا )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته بنغازية مشاهدة المشاركة
تسلم ايدياتك جنو بصراحة ابدااااع وحلوة الفكرة جاري التجريب












توقيع :



 
من مواضيعي في المنتدي

0 غذاي حريرة مغربية .مهرجان الإبداع الثاني
0 عجائب النساء
0 جربي بعض أسهل الطرق لتنظيف السجاد و المفروشات
0 ياحويوة المثل يقول ....؟(مسابقة الالوان)
0 كيكة بالفواكه والزبيب من إيدياتي

عرض البوم صور جنان المحبة   رد مع اقتباس

انت الآن تتصفح منتديات مجالس حواء الليبية

قديم 23-12-2013, 11:41 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.:+:. إداريـــة .:+:.

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ساجدة

البيانات
التسجيل: 24 / 11 / 2010
العضوية: 2192
المشاركات: 9,193 [+]
بمعدل : 6.54 يوميا
اخر زياره : [+]

مزاجي توا
مجروحة

 

الإتصالات
الحالة:
ام ساجدة غير متواجد حالياً
8589  
وسائل الإتصال:
الملحقات

كاتب الموضوع : جنان المحبة المنتدى : وصفات المعجنات والسندويتشات المميزه
افتراضي رد: البيتزا المطبقة من جنان (طريقة الشيف رضا )

اممممممممم جت فى وقتها جنو سخينة تهبل ماعندى روح مع البيتزاء



يسلمو ايدياتك حبيبة وماكول الهناء ان شاء الله











عرض البوم صور ام ساجدة   رد مع اقتباس

انت الآن تتصفح منتديات مجالس حواء الليبية

قديم 23-12-2013, 11:43 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.:+:. إداريـــة .:+:.

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم ملك

البيانات
التسجيل: 9 / 11 / 2011
العضوية: 3169
المشاركات: 5,822 [+]
بمعدل : 5.51 يوميا
اخر زياره : [+]

مزاجي توا
حزينة

مقالات المدونة: 2
 

الإتصالات
الحالة:
أم ملك غير متواجد حالياً
5795  
وسائل الإتصال:
الملحقات

كاتب الموضوع : جنان المحبة المنتدى : وصفات المعجنات والسندويتشات المميزه
افتراضي رد: البيتزا المطبقة من جنان (طريقة الشيف رضا )

ماشاء الله مبدعة ربي يحفظك ومأكول الهنا











توقيع :


 
من مواضيعي في المنتدي

0 أهديكم ( اربع قصص ) ورود
0 طبعات صيفية جميلة
0 نداء الى كل العائلات
0 البزمة اكلة تراثية ليبية
0 طريقة عمل بسكويت بالشوكولا

عرض البوم صور أم ملك   رد مع اقتباس

انت الآن تتصفح منتديات مجالس حواء الليبية

قديم 23-12-2013, 11:53 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
حواء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جنان المحبة

البيانات
التسجيل: 7 / 7 / 2012
العضوية: 3648
المشاركات: 1,512 [+]
بمعدل : 1.85 يوميا
اخر زياره : [+]

مزاجي توا
متريحة

 

الإتصالات
الحالة:
جنان المحبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
الملحقات

كاتب الموضوع : جنان المحبة المنتدى : وصفات المعجنات والسندويتشات المميزه
افتراضي رد: البيتزا المطبقة من جنان (طريقة الشيف رضا )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ساجدة مشاهدة المشاركة
اممممممممم جت فى وقتها جنو سخينة تهبل ماعندى روح مع البيتزاء



يسلمو ايدياتك حبيبة وماكول الهناء ان شاء الله

و الله أم ساجدة تسهف فيا تعليقاتك تخلي الواحد يشتهي الأكل نجك لنا يا عسل











توقيع :



 
من مواضيعي في المنتدي

0 عــــــــــــيدكم مبــــــــــــارك
0 طريقتي في عمل المحشي (بالفلفل)
0 جربي بعض أسهل الطرق لتنظيف السجاد و المفروشات
0 فستان زفاف (فستـــان أحـــــــلم أن ألبســـه في زواجــــــــي )
0 من يديا الهريسة العربية .مهرجان الإبداع الثاني

عرض البوم صور جنان المحبة   رد مع اقتباس

انت الآن تتصفح منتديات مجالس حواء الليبية

قديم 23-12-2013, 11:57 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
حواء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جنان المحبة

البيانات
التسجيل: 7 / 7 / 2012
العضوية: 3648
المشاركات: 1,512 [+]
بمعدل : 1.85 يوميا
اخر زياره : [+]

مزاجي توا
متريحة

 

الإتصالات
الحالة:
جنان المحبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
الملحقات

كاتب الموضوع : جنان المحبة المنتدى : وصفات المعجنات والسندويتشات المميزه
افتراضي رد: البيتزا المطبقة من جنان (طريقة الشيف رضا )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم ملك مشاهدة المشاركة
ماشاء الله مبدعة ربي يحفظك ومأكول الهنا


أم ملك يا غالية نورتي البيتزا تبي لمة مع الأحباب زيكم يا حويوات











توقيع :



 
من مواضيعي في المنتدي

0 اصنعي صابونك الخاص بنفسك
0 عزيزتي حواء إختاري المقشر المناسب لبشرتك
0 أخواتي ياريت اللي تعرف ادلني
0 صوت يثير شجوني(مسابقة الألوان )
0 طرق حلوة لتغليف الشوكوﻻ

عرض البوم صور جنان المحبة   رد مع اقتباس

انت الآن تتصفح منتديات مجالس حواء الليبية

قديم 23-12-2013, 11:58 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تمومة

البيانات
التسجيل: 6 / 3 / 2013
العضوية: 4329
المشاركات: 2,755 [+]
بمعدل : 4.81 يوميا
اخر زياره : [+]

مزاجي توا
مجروحة

 

الإتصالات
الحالة:
تمومة غير متواجد حالياً
2037  
وسائل الإتصال:
الملحقات

كاتب الموضوع : جنان المحبة المنتدى : وصفات المعجنات والسندويتشات المميزه
افتراضي رد: البيتزا المطبقة من جنان (طريقة الشيف رضا )

روعة جنو مش عادية خاصة مع طاسة الشاهى المنعنع السخون فى الجو المطر هدا واو مش عادية
لكى تقييمى يا غالية











توقيع :



 
من مواضيعي في المنتدي

0 شاورمة تمومية روعة (مشاركتى فى مهرجان ثورة 17 فبراير)
0 طرائف الحمل والوحم
0 رمضان على الابواب احكولنا كيف راح تستعدوله
0 شن الزايد وشن الضرورى
0 حلويات العيد من ايدياتى

عرض البوم صور تمومة   رد مع اقتباس

انت الآن تتصفح منتديات مجالس حواء الليبية

قديم 24-12-2013, 12:06 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
حواء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جنان المحبة

البيانات
التسجيل: 7 / 7 / 2012
العضوية: 3648
المشاركات: 1,512 [+]
بمعدل : 1.85 يوميا
اخر زياره : [+]

مزاجي توا
متريحة

 

الإتصالات
الحالة:
جنان المحبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
الملحقات

كاتب الموضوع : جنان المحبة المنتدى : وصفات المعجنات والسندويتشات المميزه
افتراضي رد: البيتزا المطبقة من جنان (طريقة الشيف رضا )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تمومة مشاهدة المشاركة
روعة جنو مش عادية خاصة مع طاسة الشاهى المنعنع السخون فى الجو المطر هدا واو مش عادية
لكى تقييمى يا غالية


نورتي تمومتنا يا عسل والله كلامك صح جت في وقتها

باه البيتزا وشفناها تعالي جاي تمومة وين البسبوسة نبوا نحلوا ريقنا











توقيع :



 
من مواضيعي في المنتدي

0 طريقي نحو الأمومة.مهرجان الإبداع الثاني
0 محبات العباية الخليجية تفضلوا شوفوا هذي التشكيلات
0 صوت يثير شجوني(مسابقة الألوان )
0 جربي بعض أسهل الطرق لتنظيف السجاد و المفروشات
0 متعي ناظريك تورتات من مدينة بنغازي (مسابقة الالوان


التعديل الأخير تم بواسطة جنان المحبة ; 24-12-2013 الساعة 12:11 AM سبب آخر: تكبير الخط
عرض البوم صور جنان المحبة   رد مع اقتباس

انت الآن تتصفح منتديات مجالس حواء الليبية

قديم 24-12-2013, 12:49 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المـــشــرفـة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رواسي ليبيا

البيانات
التسجيل: 6 / 7 / 2012
العضوية: 3622
العمر: 20
المشاركات: 10,384 [+]
بمعدل : 12.72 يوميا
اخر زياره : [+]

مزاجي توا
مستغربة

مقالات المدونة: 11
 

الإتصالات
الحالة:
رواسي ليبيا غير متواجد حالياً
4786  
وسائل الإتصال:
الملحقات

كاتب الموضوع : جنان المحبة المنتدى : وصفات المعجنات والسندويتشات المميزه
افتراضي رد: البيتزا المطبقة من جنان (طريقة الشيف رضا )

تسلم ايدييييييك جنوي
وضحتي لي الطريقة اكثر وعجبتني
يعطيك العافية











توقيع :

لا يَد لنا على أقدارُنَا , وَ لاَ سُلطَة لنا علىَ قلوبنا
هِي تَنبُض ... لِمَن أرادت , متىَ أرادت .. وَ كيفما أرادت
بعضهُم ..
ينبض القَلب ( لَه )
وَ بعَضُهم ينبُض القلب .. [ به ] !

****************
اللهم انا نستغفركـ ونتوب اليكـ


 
من مواضيعي في المنتدي

0 Sony offers a display screen in the glasses
0 الشاي يحسن أداء الذاكرة فى مرحلة الشيخوخة وتقدّم العمر
0 الأخلاق الاسلامية
0 وجعتني طيحة نقالي ^_^
0 كسوة الكعبة.. من أين؟ ما حجمها؟

عرض البوم صور رواسي ليبيا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( العضوات 0 والزوار 3)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عشاي خبيزة ملفوفة على طريقة الشيف رضا جنان المحبة وصفات المعجنات والسندويتشات المميزه 29 24-12-2013 01:19 AM
تطبيقي للبيتزا المطبقة من تمومة الغالية بنوته بنغازية مجلس الطلبات الخاصة بالمطبخ ،،، وتطبيقات الوصفات المصوره 9 20-12-2013 10:34 PM
طريقة كب كيك البيتزا Um Maram المعجنات والسندويتشات 8 26-07-2013 11:59 PM
المهلبية طريقة الشيف أسامة السيد أم ثائر الحلويـات والمشـروبــات 2 24-07-2012 01:18 PM
طريقة عمل فطيرة مارينج الليمون من الشيف أسامة السيد سيما الحلويـات والمشـروبــات 16 25-08-2010 02:57 AM


الساعة معتمدة بتوقيت لـيـبـيـا الساعة الآن : 06:58 AM


Powered by vBulletin
مجالس حواء مجالس حواء